كريستيانو وجورجينا | هدية عيد الميلاد سيارة رولز رويس طراز Dawn 2022

رئيس مجلس الإدارة:محمود علىرئيس التحرير: شريف سليمان
بحوزة 180 متهمًا.. رجال الداخلية يضبطون 210 قطع سلاح متنوعة وزير الدفاع الروسي يتفقد مجموعة قوات ”المركز” في الذكرى الثانية للعملية العسكرية بأوكرانيا تفاصيل ضبط 9 مراكز لعلاج الإدمان بدون ترخيص في الإسكندرية سيولة مرورية بالطرق والشوارع والميادين بالقاهرة والجيزة سقوط عنصر شديد الخطورة للاتجار في المخدرات وسرقة السيارات بالبحيرة رئيسا الولايات المتحدة وفرنسا يبحثان التطورات بالشرق الأوسط وقضايا ثنائية وعالمية «أهلي 2005» يُواجه فاركو اليوم في بطولة الجمهورية محافظ بورسعيد يوجه بالمتابعة الميدانية لمشروعات تطوير الطرق وتكثيف معدلات العمل | صور إلغاء رحلات البالون في الأقصر اليوم محافظ الغربية يتابع تطوير وتجميل مدخل قرية «برما» في مركز طنطا | صور إصابة 18 عاملا في حادث انقلاب «ميني باص».. ومحافظ مطروح يوجه بتقديم الخدمات الطبية إلى المصابين| صور التنمية المحلية: تنفذ 6 دورات تدريبية بمركز سقارة يستفيد منها 206 متدربين

رياضة

كريستيانو وجورجينا | هدية عيد الميلاد سيارة رولز رويس طراز Dawn 2022

كريستيانو وجورجينا
كريستيانو وجورجينا

يأتي عيد الميلاد في منزل كريستيانو رونالدو ومنزل جورجينا على عجلات ومحمّل بالفخامة. هم أكثر زوجين إعلاميين في العالم. إنه الشخص الأكثر متابعة على Instagram وهي الأكثر متابعة في إسبانيا , وسيم أصحاب الملايين وعائلة كبيرة. وبالطبع ، كان على هدايا عيد الميلاد هذه أن ترقى إلى مستوى ما تقدمه. لقد وصل سانتا كلوز إلى منزله محملة جيدًا ، وإذا رأينا ما أحضره إليهم ، فإننا نستشعر أنهم تصرفوا بشكل جيد هذا العام. نشرت المؤثرة كل شيء على شبكاتها الاجتماعية في شكل فيديو وكانت النتيجة مذهلة.

أولاً نرى الطاولة الرائعة حيث تناولوا العشاء عشية عيد الميلاد ، مع العديد من الشموع والموقد بمدفأة دافئة في الخلفية تعلمنا جورجينا نفسها كمضيفة جيدة. بعد ذلك مباشرة ، من الحديقة نرى هدية عيد الميلاد النجمية. سيارة رولز رويس قابلة للتحويل جميلة مزينة بفيونكة حمراء جميلة. يتم سماع "يا لها من سيارة رائعة" في الخلفية ، بينما تشارك العائلة بأكملها في العرض الأول لها. هذا هو طراز Roll Royce Dawn 2022 ، القادر على الوصول إلى 100 كيلومتر في الساعة في أقل من 5 ثوانٍ وبسرعة قصوى تبلغ 250 كيلومترًا في الساعة.

إنها من أفخم السيارات في السوق ، وهذا الطراز المعني ، الأبيض والفضي ، يتجاوز 300 ألف يورو.

رولز رويس طراز  Dawn 2022

محاكاة القيادة لكريستيانو جونيور

يقول المثل الشعبي مثل الأب ، مثل الابن. ومثلما يحاول كريستيانو رونالدو جونيور أن يسير على خطى والده في كرة القدم ، فإنه بدءًا من عيد الميلاد هذا سيحاول أيضًا اتباعه على عجلات ، وإن كان ذلك تقريبًا. في الفيديو نفسه ، نرى أن الصبي البالغ من العمر 11 عامًا قد حصل على جهاز محاكاة القيادة.

دراجات للصغار في المنزل

يبدو أن الهدايا في منزل كريستيانو وجورجينا لم تنته بعد. لأنه بالإضافة إلى الحقائب التي لم يتم فتحها ، نرى أيضًا المزيد من "المركبات" للصغار في المنزل. قام كل من Eva و Mateo و Alana ، وجميعهم يبلغون من العمر 5 سنوات ، بفك بعض الدراجات بعجلات التدريب ، حتى يتمكن جميع أفراد الأسرة من الاستمتاع بهذه العطلات على عجلات.